يسر دائرة التمكين الحكومي في أبوظبي الإعلان عن إطلاق السوق الرقمي (بوابة أبوظبي للمشتريات الحكومية).

يتوجب على الشركات الراغبة في تقديم خدماتها لحكومة أبوظبي، والقيام بأعمال تجارية مع الجهات الحكومية في الإمارة؛ توفير البيانات الكاملة عنها من خلال إكمال إجراءات التسجيل على بوابة المشتريات – المنصة الرقمية للمشتريات الحكومية في نظام أبوظبي لإدارة الموارد الحكومية، ويمثل التسجيل خطوة رئيسية ومركزية تُنفذها الشركة لمرة واحدة وتتيح بموجبها لجميع الجهات العاملة من خلال بوابة المشتريات  سهولة الاطلاع على الملف التعريفي الخاص بالشركة.

هل تعلم

التأهيل الذي يتم إجراؤه كجزء من عملية تسجيل الموردين لا يعادل اختيار قائمة مختصرة للمناقصات. لا يضمن العمل مع أي جهة حكومية في أبوظبي. يجوز للجهات الحكومية في أبوظبي إجراء الفحص والتقييم الفني أثناء المناقصات.

خطوة واحدة سريعة

عملية تسجيل المورد

تسجيل المورد

المستندات المطلوبة

1. رخصة تجارية / صناعية / تجارية
2. شهادة التسجيل الضريبي (أو تبرير صالح على ترويسة الشركة ، إذا لم يكن التسجيل الضريبي ساريًا)
3. التفويض على ورق الشركة الخاص بالشخص المخول بتقديم معلومات التسجيل نيابة عن الشركة
4. خطاب تأكيد الحساب المصرفي

لمزيد من الإرشادات أو الاستفسارات حول "كيفية التسجيل كمورد" ، يرجى التواصل مع مركز اتصال حكومة ابوظبي تم من خلال البريد الالكتروني التالي contact@tamm.abudhabi أو عن طريق رابط الخدمة الذاتية التابع ل "تم" TAMM - Contact Centre أو الاتصال على 800555


قم بزيارة مركز المساعدة الخاص بنا

09 مايو 2021

دليل تسجيل الموردين


عام
09 مايو 2021

دليل تقديم عروض الأسعار


عام
09 مايو 2021

دليل تحديث بيانات الشركة


عام
08 أغسطس 2023

إقرار وتعهد المورد


عام

كُن مورداً مُسجلاً

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق